أطباء >> د. محمد فرحان الجبلي




د. محمد فرحان الجبلي

استشاري جراحة السمنة وجراحة الجهاز الهضمي وارتجاع المرئ

دكتور جراحة عامة متخصص في جراحة السمنة - جراحة الجهاز الهضمي




التفاصيل

بدأ الدكتور محمد الجبلي في عام 2006 حينما حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية . ثم تابع رحلته عام 2007 بالتحاقه ببرنامج الإقامة في الجراحة العامة في مستشفي قوى الامن العام بالرياض ، وأنهى فترة تدريبه عام ٢٠11 حيث حصل على شهادة البورد السعودي والعربي في الجراحة العامة بتفوق في نفس السنة. واجتاز الدكتور و الزمالة الكورية .

انطلق الدكتور محمد الجبلي في مسيرته المهنية حيث توجه للعمل في مستشفى قوي الامن ثم انتقل الى المستشفي العسكري بالرياض في المملكة العربية السعودية، والذي يعتبر من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في مجال جراحة السمنة على مستوى الشرق الأوسط، وعُيّن كاستشاري جراحة سمنة وجهاز هضمي.
اكتسب الدكتور هناك خبرة واسعة في العلاجات الجراحية للمرضى الذين يعانون من السمنة المرضيّة المفرطة، بالإضافة إلى التداخلات الجراحية المتعلّقة بأورام المعدة.

أجرى الدكتور حسن أكثر من 1000 عملية جراحية لعلاج السمنة المفرطة بالمنظار. بالإضافة إلى عمليات تحويل المسار وتحويل المسار المصغر وتكميم المعدة والعمليات الجراحية المعادة لعلاج فشل نزول الوزن، يجري الدكتور محمد الجبلي أيضاً عمليات ترميم فتق الحجاب الحاجز واستئصال أورام المعدة والقناة الهضمية بالمنظار وعمليات القنوات المرارية مستخدماً احدث التقنيات الجراحية.

  • البورد السعودي والعربي في الجراحة العامة.
  • جراحة المناظير المتقدمة من فرنسا.
  • الزمالة الكورية في جراحة السمنة وجراحة الجهاز الهضمي وارتجاع المرى واورام المعدة.

 


يقدّم خدماته في

الرياض - السعودية

يجري عملياته في

مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري (الرياض - السعودية)

مستشفى الصفوة (الرياض - السعودية)

يتحدث اللغات

العربية
English