أطباء >> الدكتور فايز الباشا




الدكتور فايز الباشا

استشاري جراحة المناظير وجراحة البدانة

دكتور جراحة عامة متخصص في جراحة السمنة - جراحة القولون والمستقيم




الفيديوهات

التفاصيل

الدكتور فايز الباشا

- بعد ان انهى د. فايز الباشا تدريبه ودراسته في دبلن ايرلندا وحصل منها على زمالة كلية الجراحين الملكية، عاد الى وطنه الأم في سوريا حيث اكتسب خبرة ملموسة في جراحة اذيات الحروب.
- انتقل د. فايز بعدها الى المملكة العربية السعودية ليعمل مديراً لأكبر أقسام الإسعاف والحوادث في مستشفى الملك خالد العسكري بالاضافة الى عمله كإستشاري في الجراحة العامة.
- في عام 2004 انتقل د. فايز الباشا الى دبي في الامارات العربية المتحدة ليمارس اختصاصه في الجراحة العامة وجراحة المناظير في اكثر مستشفياتها تجهيزات وفخامة حيث بدأ في مستشفى الامارات والمستشفى الدولي الحديث ثم مستشفى المدينة التابع ل ميدي كلينيك وكذلك مستشفى الأكاديمية الامريكية وكلاهما في مدينة دبي الطبية وحاليا يجري عملياته في مستشفى مديور أو في مستشفى د سليمان الحبيب التخصصي.
-في العشرين عاماً الماضية اكتسب د فايز الباشا سمعة جيدة في جراحة المناظير وجراحة البدانة في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وقد استطاع اجراء المئات من تلك العمليات الجراحية كقص او تكميم او ربط المعدة او تحويل مسار المعدة بكل أمان ويسر وبنتائج اكثر من ممتازة.
بالإضافة الى خبرة دفايز واهتمامه في جراحة المناظير له اهتمام خاص في عمليات الشرج والمستقيم كالبواسير المتبعة في أحدث وأكثر التقنيات الحديثة أماناً تحت مسمى جراحة الْيَوْمَ الواحد الخالية من الالم.

يعتقد د. فايز بأن كل مريض له ظروفه وحيثياته الخاصة المختلفة عن الآخر وبالتالي يحتاج كل مريض الى تدقيق وتمحيص خاص من قبل الطبيب ليختار له ما يناسبه من علاج او جراحة.
يناضل د فايز دائما ومن خلال خبرته ومؤهلاته من اجل تحسين نوعية الحياة وتحسين الوضع الصحي والجسماني للمريض ليعيش براحة وكرامة.

  • زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية من دبلن في ايرلندا
  • عضو في جمعية الامارات لجراحة البدانة في دبي ESMBS
  • عضو في تجمع أطباء جراحة البدانة الفدرالي الدولي IFSO

 


يقدّم خدماته في

دبي - الإمارات

يجري عملياته في

مركز الدكتور سليمان الحبيب (دبي - الإمارات)

مستشفى ميديور (دبي - الإمارات)

يتحدث اللغات

العربية
English